اتصل بنا الان +201101017272
3 reasons to buy Ricoh MP 171

 

Ricoh MP 171 هي من أشهر ماكينات تصوير المستندات التي تصلح للاستخدام الشخصي والمكتبي، فهي ماكينة طباعة وتصوير مستندات أبيض وأسود، تتميز بصغر حجمها وفيسهل نقلها من مكان لأخر، بجانب أنها لا تشغل حيزًا كبيرًا، فلن تسبب لك أزمة داخل  غرفة الأطفال أو المكتب الشخصي، فلا تتردد عزيزي القارئ في شراء هذه الماكينة العملية.

السرعة ليست عيبا في الماكينة Ricoh MP 171

 وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أربعة أشياء تجعلنا نفضل اقتناء هذه الماكينة:

  • سرعة التصوير :

تعتبر سرعة هذه الماكينة هي أقل سرعة في ماكينات تصوير المستندات ريكو، إذ تبلغ سرعتها 17 نسخة في الدقيقة، ولكن هذه السرعة ليست عيبًا.

بل هي ميزة؛ فالمعروف أنه كلما قلة السرعة التي تعمل بها الماكينة، كلما قلة أعطالها، أي أن العلاقة بين سرعة الماكينة والأعطال علاقة طردية، فإذا زادت السرعة زات الأعطال والعكس صحيح.

وهذا يعني أن الماكينة Ricoh MP 171 هي الأقل من حيث الأعطال، ناهيك عن أن طبيعة الاستخدام الشخصي أو المكتبي لا تحتاج لأكثر من هذا السرعة.

وشركة الأنصار لمهمات المكاتب دائمًا ما تنصح عملائها بشراء الماكينات التي تناسب حجم إنتاجهم، فإذا لجأوا إلى شراء ماكينة تصوير بإمكانيات أكبر من حجم التصوير الشهري بكثير، فهم لم يستغلوا إمكانيات الماكينة التي اشتروها بأموال كثيرة.

وإذا لجأوا إلى شراء ماكينات  تصوير بمواصفات ضعيفة لا تتناسب مع حجم التصوير الشهري، فسوف تتعطل كثيرًا، وفي النهاية ستضطر تغييرها أو استبدالها.

  • ماكينة متعددة الوظائف:

فالماكينة Ricoh MP 171 أحدى ماكينات تصوير المستندات متعددة الوظائف، أي يمكن استخدامها في أكثر من مهمة، إذ كالطباعة من خلال الشبكة، أو التصوير أو المسح الضوئي (سكانر) واستقبال وإرسال الفاكسات.

  • سعر الماكينة

انخفاض سعر الماكينة هو أحد مميزات هذه الماكينة، ولمعرفة ما إذا كان يوجد عليها عروض أم لا، يمكنك زيارة رابط ماكينة تصوير المستندات ريكو إم بي 171

ويضاف إلى ذلك أيضًا انخفاض أسعار قطع غيارها وأحبارها الأصلية وذلك نظرًا لتوافرها في الأسواق المصرية بكثرة.

وفي الختام، يبقى القول إن Ricoh MP 171 هي ماكينة عملية جدًا لن تندم كثيرًا شرائك لها عميلنا العزيز، فهى أرخص ماكينات التصوير.

Share this post