اتصل بنا الان +201101017272
Why duplicator Printing (1).. Speed ??is an essential feature and Ricoh DX3240 is the most used

 

متى ألجأ إلى ماكينات الطباعة التصويرية؟، هذا التساؤل نسمعه كثيرًا من عملائنا، فأحيانا يتوفر لدى العميل ماكينات طباعة ديجيتال ضخمة تتمتع بسرعات عالية للغاية تمكنه من طباعة الكميات التي يحتاجها، ولكنه يفكر أيضًا في اقتناء ماكينات الطباعة التصويرية، فلماذا يفكر في ذلك؟، وما الفائدة التي تعود من استخدامها، وما هي أفضل الماركات والموديلات التي يمكن اقتنائها؟.. من خلال هذا المقال وسلسلة مقالات قادمة سنجيب لكم عن جميع التساؤلات التي تخطر على بالكم.

السرعة أحدى مميزات ماكينات الطباعة التصوير بصفة عامة والماكينة Ricoh DX3240 الأكثر استخدام

 في أحيانٍ كثيرة تكون الطباعة التصويرية هي الأفضل والأكثر ربحية، فمهما كنت تمتلك من ماكينات ومعدات تصوير المستندات، فإن ماكينات الطباعة التصويرية تتميز عليها في أمور كثيرة، منها السرعة، وقلة الأعطال ومعدل استهلاك الأحبار وأوزان الورق التي تطبع عليها، ويضاف إلى ذلك ارتفاع معدل الربحية في حالة طباعة كميات كثيرة.

السرعات العالية

هي أحد الأمور المهمة التي تكون سببًا في دفع البعض إلى شراء ماكينات الطباعة التصويرية سواء كان لون واحد أو اثنان أو أربعة ألوان.

فماكينات الطباعة التصويرية تتميز بالسرعات العالية التي تتراوح ما بين 120 إلى 135 نسخة في الدقيقة، وهو ما يمكنه من إنجاز مهام كثيرة.

وهذا واحد من الأسباب التي تدفع دور النشر أو المطابع الديجيتال أو مراكز الدعاية والإعلان الي الحصر على اقتناء هذه الماكينات.

وتعد ماكينات الطباعة التصويرية ريكو، أحد أشهر الماركات التي يعتمد عليها في هذا المجال، ويعد الموديل DX3240أبرز مثال على ماكينات السرعة العالية مقاس A4 .

 Ricoh DX3240

وتمكنك هذه الماكينة من تصوير المستندات بسرعات عالية تصل إلى 130 نسخة في الدقيقة، وهى تطبع الورق A4  بأوزان تبدأ من 47 إلى 210 جرام.

مواصفات ماكينة Ricoh DX3240

  • دقة الطباعة 400 ×300 DPI
  • وزن الحبر: 600 مل.
  • معدل الحبر: 15000 ورقة تقريبًا بتغطية 5%.
  • حجم التصوير الشهر: 100000 نسخة شهريًا.

وهذه الماكينة تناسب المطابع ودور النشر ومراكز الدعاية والإعلان ذات معدلات الطباعة الكبيرة، فلا تترددوا في اقتناء هذه الماكينة فقوة أدائها وسرعاتها العالية ستنجز جميع المهام اليومية المطلوب بكفاءة عالية.

ولمعرفة باقي المواصفات والسعر يمكنك زيارة هذا الرابط

وكما توفر شركة الأنصار لعملائها جميع قطع الغيار والأحبار الأصلية، بجانب فريق صيانة على اعلى مستوى نت الخبرة، يمكنهم  المجيء اليكم في أي مكان

Share this post