اتصل بنا الان +201101017272
Best cheap photocopier with great features suitable for offices and companies

 

 هل تبحث مكنة تصوير رخيصة تُلبي جميع احتياجاتك؟، وتُمكنك من طباعة وتصوير المستندات وسحب سكانر وإرسال واستقبال الفاكسات، فطلبك مُتوفر لدى شركة الأنصار لمهمات المكاتب، فهي تقدِّم لك أرخص مكنة تصوير مستندات في مصر، بل وتتميز هذه الماكينة بمميزات أخرى رائعة نوضحها في هذا المقال.

والماكينة التي نتحدَّث عنها في مقالنا هذا، هي الماكينة ريكو أفيشيو 1022، ويمكن الاطلاع على سعرها من هنا.

 الماكينة Ricoh aficio 1022 أرخص مكنة تصوير مستندات في مصر

  • حجم الورق ومقاساته

تتعامل هذه الماكينة مع مقاسات ورق متعددة تصل إلى A3، وتطبع على ورق يتراوح وزنه ما بين 52 و157 جرام/م2.

 وتعمل بسرعة جيدة تناسب الشركات المتوسطة والمكتبات الصغيرة، وأيضًا المكاتب، إذ تبلغ سرعتها 22 ورقة في الدقيقة.

 

  • أرخص مكنة تصوير تعمل باللمس

إذا كنت تبحث عن مكنة تصوير مستندات تعمل باللمس من خلال شاشة تحكم، وتكون في نفس الوقت رخيصة، فلن تجد أرخص من ريكو aficio 1022.

وهذه المميزة تجعل طريقة تعامل الموظفين مع الماكينة سهلة جدًا، وهذا سيضمن لموظفي الشركة إنجاز مهام الطباعة اليومية دون تعطل أو مشاكل في خط سير العمل.

قد يفيدك: مشروع تصوير مستندات للجميع.. اليكم أفضل ماكينات تصوير المستندات 

  • معدلات الأحبار المميزة

تتميز مكنة تصوير ريكو 1022 بأنَّ معدلات أحبارها مقبولة مُقارنة بماكينات تصوير أخرى، فوزن خرطوشة الحبر بها تبلغ 360 جرام، ومعدَّلها 11 ألف ورقة لتغطية 5%.

وتتميز أحبارها الأصلية بأنَّها متوفرة ورخيصة، ولمعرفة سعرها يمكن زيارة هذا الرابط، وكما هو معروف في جميع الماركات الأبيض والأسود، فأنه يمكن استخدام حبر تعبئة، ولمعرفة سعره اضغط هنا.

ويُضاف إلى كل ذلك أنَّ قطع غيار هذه الماكينة مُتوفرة بكثرة في السوق المصري؛ نظرًا لانتشارها بكثرة داخل المكتبات والمكاتب والشركات.

إقرأ أيضًا: طابعات ريكو أبيض وأسود  متعددة الوظائف

أي يُمكن استخدامها كطابعة إذ يمكن توصيلها بالشبكة الداخلية بالشركة، ويُمكن استخدامها في تصوير المستندات وسحب سكانر(ماسح ضوئي)، بجانب توفر خاصية إرسال واستقبال الفاكسات.

وكما يتوفر بها إمكانية الطباعة على الوجهين أوتوماتيكيًا، فهي مكنة تصوير رخيصة تُناسب متوسط حجم تصوير شهري 20000  ورقة.

وتُوفر شركة الأنصار لمهمات المكاتب لعملائها عقود صيانة شهرية وسنوية مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه، وكما يتوفر لديها الأحبار وقطع الغيار الأصلية، بما يضمن لك عزيزي القارئ عمد تعطل أعمالك. 

Share this post