اتصل بنا الان +201101017272
Best color digital printers with Alansar

عندما يتعلق الأمر بشراء طابعة ديجيتال اذا كانت جديدة او مستعملة لشركتك أو مطبعتك، يكون اختيار الشركة الموردة ذات أهمية كبيرة وأكثر أهمية من الطابعة نفسها. توفر شركة الأنصار أفضل معاملة للعملاء مع فريق مبيعات وخدمة عملاء متخصص، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع مثل توفير الأحبار والصيانة وقطع الغيار.

 

شركة الأنصار تقدم خدمة شاملة للصيانة والدعم الفني للطابعات الديجيتال التي توفرها.

 

صيانة دورية: تشمل فحصًا دوريًا وصيانة للطابعة بشكل منتظم للتأكد من أدائها الأمثل. يتم التحقق من الأجزاء الميكانيكية والكهربائية والبرمجيات وإجراء الصيانة الوقائية اللازمة.

إصلاحات: في حالة حدوث أي خلل أو عطل في الطابعة، يتوفر فريق الصيانة المتخصص لدى شركة الأنصار لإجراء الإصلاحات الضرورية. يتم توفير الخدمة في أقرب وقت ممكن لضمان استعادة عمل الطابعة بأسرع وقت ممكن.

قطع الغيار الأصلية: شركة الأنصار تضمن توفر قطع الغيار الأصلية للطابعات الديجيتال التي تبيعها. يتم استخدام قطع الغيار الأصلية لضمان أداء موثوق وجودة عالية للطابعة.

الدعم الفني: توفر الشركة فريقًا من المهندسين المؤهلين والمتخصصين في الدعم الفني. يمكنك الاتصال بهم للحصول على المساعدة في حل أي مشكلة تقنية أو طلبات المساعدة الأخرى المتعلقة بالطابعة الديجيتال.

 

 
كما تقدم شركة الأنصار مجموعة واسعة من افضل طابعات الديجيتال عالية الجودة في السوق المصري بأسعار منافسة جدًا.

 

يمكنك الاستفسار عن عروض الشركة في فروعها بالهرم ومدينة نصر وسموحة. للاطلاع على منتجات الشركة

يُمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الأنصار لحلول الطباعة على الرابط التالي:

www.alansargroup.com

 

إذا كنت صاحب مطبعة او شركة دعايا وإعلان او شركة تسويق او مصنع تعبئة وتغليف وكنت ترغب في معرفة المزيد حول الطابعات الديجيتال وماكينات تصوير المستندات، فسيسعدنا زيارتك لمعرض Print2Pack

 

 
يقام المعرض في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2023
في مركز مصر للمعارض الدولية (قاعة 1- جناح B8 ) – محور المشير طنطاوي – القاهرة الجديدة – مصر.

 

يُمكنك التسجيل في المعرض مجانًا عبر الرابط التالي:

https://forms.gle/R1AZXZbUQSShLjrG6

 

باختصار، إذا كنت تبحث عن طابعة ديجيتال عالية الجودة مع خدمة ممتازة وأسعار تنافسية، فشركة الأنصار هي الخيار المثالي لك. قم بزيارة معرض Print2Pack للاطلاع على منتجاتهم والتعرف على فريقهم المحترف.

Share this post