اتصل بنا الان +201101017272
Black and white copiers prices in 2019

 

 

أصبحت ماكينات تصوير المستندات شيئًا لا غنى عنه في السنوات الأخيرة، فنحن نستخدمها بصفة يومية سواء في المنازل من أجل الاستعمال الشخصي أوالمكاتب والشركات الصغيرة والكبرى أو المصانع أو المدارس، أو المكتبات أو مراكز التصوير أمام المصالح والجهات الحكومية والجامعات والمراكز التعليمية أو دور النشر أو المطابع وغيرهم، ولذلك نحرص في هذا المقال التحدث عن أسعار ماكينات التصوير الأبيض والأسود في عام 2019.

أسعار ماكينات التصوير تحدد بناءًا على متوسط حجم تصويرها الشهري ومواصفاتها الفنية

  • أسعار ماكينات التصوير المناسبة للاستخدام الشخصي :

أصبح وجود ماكينة تصوير مستندات داخل المنزل أمرًا ضروريًا، فالأبناء يستخدمونها باستمرار في طباعة الأبحاث والمذكرات التعليمية.

فمع كثرة الاحتياج إلى تصوير وطباعة المستندات، أصبح شراء ماكينة أوفر ماديًا -على المدى البعيد- من التصوير في مراكز التصوير.

والسوق المصري به موديلات كثيرة تصلح للاستخدام الشخصي أو المنزلي، ومعظمها تنتمي للماركة ريكو Ricoh ومن أشهرها:

ويتوفر بهذه الموديلات إمكانية الطباعة و المسح الضوئى "سكانر" ، وتتراوح أسعارها ما بين 3250 و4250 جنيه.

  • أسعار ماكينات التصوير المناسبة للشركات والمكاتب الصغيرة :

أما ما يناسب شركة أو مكتب صغير للمحاماه أو المحاسبة ، فالمعدل المتوقع للتصوير والطباعة لا يتخطى 10 آلاف نسخة شهرياً ، فهناك موديلات كثيرة تلبي الغرض

ومن أشهرها:

ويتميز هذان الموديلان بالطباعة على مقاسات ورق  A3 وA4، مع وجود وحدتي: الفيدر "لسحب مجموعة ورق" والدوبلكس "للطباعة على الوجهين أوتوماتيكياً"، و إمكانية التوصيل على شبكة الكمبيوتر الداخلية.

وأسعار ماكينات التصوير المخصصة لهذه الفئة تتراوح ما بين 7500 و8500 جنيه.

  • أسعار ماكينات التصور المناسبة للشركات والمكتبات ذات معدل تصوير متوسط :

أما إذا كان متوسط معدل التصوير فى الشهر للشركة أو المكتبة يتخطى حاجز 15000 نسخة شهريًا، فأنت تحتاج ماكينات أكثر قوة وسرعة.

و تتراوح أسعار هذه الماكينات ما بين 8500 و9000 جنيه، ومن أشهر الموديلات:

والماكينات السالف ذكرها تتراوح سرعتها ما بين 33 و55 نسخة في دقيقة، ويمكن توصيلها على شبكة الكمبيوتر الداخلية للشركة أو المكتبة.
 

  • أسعار ماكينات التصوير المناسبة للمكتبات والمطابع ودور النشر والمراكز التعليمية ذات معدل تصوير عالي

وإذا كان متوسط حجم التصوير الشهري يصل إلى 100 ألف نسخة شهريًا، فأنت في حاجة إلى ماكينات تصوير مستندات بموصفات خاصة.

ومن هذه المواصفات : وجود وحدة أدراج كبيرة تسع لأكبر كمية من الورق، ووحدة توزيع للنسخ المطبوعة،  وإمكانية للتدبيس والتخريم ، مع السرعة العالية .

وهذا المواصفات تتوافر في مويلات كثيرة  من ماركات زيروكس Xerox وريكو Ricoh، وتبدأ أسعار هذه النوعية من الماكينات من 50 ألف جنيه.

ومن أشهر الموديلات:

وتقوم  شركة الأنصار لمهمات المكاتب ببيع وتأجير وصيانة جميع الموديلات السالف ذكرها، مع توفير قطع الغيار الأصلية والأحبار وجميع مسلزمات التشغيل، وتتيح أنظمة كثيرة للشراء مثل التقسيط والإيجار التمليكي والتمويلي، ويمكن التواصل معنا لمعرفة أحدث عروضنا.

ملحوظة: أسعار ماكينات التصوير المذكورة سلفًا قابلة للتغيير في أي وقت، ولذلك يمكن التأكد منها من خلال موقعنا الإلكتروني.

Share this post