اتصل بنا الان +201101017272
Digital color printing machine prices in 2020..this is the cheapest machine

 

رغبة الكثيرين في بدء مشروع تصوير مستندات، أو كوبي سينتر لطباعة المواد التعليمية، تجعلهم يفكرون في اقتناء ماكينات الطباعة الديجيتال خاصة عند تنفيذ مهام طباعة ضخمة بصفة يومية، فهذه النوعية من الماكينات تتميز بسرعات عالية وقدرة كبيرة على التحمل ضغوط العمل اليومية، وبعضها يضم وحدات توزيع وتدبيس وتخريم، وتعد ماكينات الطباعة الديجيتال ألوان من أهم الماكينات التي يجب توافرها في هذه المشروعات.

 وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسعار ماكينات الطباعة الديجيتال ألوان في 2020، والتي يمكن الاعتماد عليها في تنفيذ المهام اليومية الشاقة.

تعرف على أسعار ماكينات الطباعة الديجيتال ألوان استيراد استعمال الخارج

  • Xerox 700
  • Xerox Docucolor 250
  • Ricoh MP C8002

وخلال السطور المقبلة سوف نتحدث عن أسعار هذه القائمة والتي تناسب جميع الميزانيات، ولكن الفقر في الإمكانيات التي تقدمها كل ماكينة وتتميز به عن الأخرى.

  • Xerox 700

وهذه الماكينة من أقوى ماكينات الطباعة الديجيتال المتوفرة في السوق المصري، فدقة الطباعة بها عالية جدًا، تصل إلى 2400 ×2400 DPI.

كما أنها تعمل بسرعة عالية جدًا، 70 ورقة في الدقيقة، وهو ما يجعلها مناسبة لطباعة  وتنفيذ مهام الطباعة الضخمة بسرعة وجودة عاليتان.

وكما أنها تتميز بكفاءة عالية في استقبال وتنفيذ الأوامر التي تتلقاها من المستخدم، فهي تستحق أن تذكر في قائمة أسعار ماكينات الطباعة ديجيتال 2020.

 ومن خلال هذا الرابط يمكن معرفة سعر الماكينة وباقي مواصفتها قبل شرائها.

قد يهمك:  مع Xerox 700.. أنت مميز في طباعة الألوان

  • Xerox Docucolor 250

وهذه الماكينة تجمع بين شيئيان مهمان جدًا لأي عميل، وهما السعر والكفاءة، فهذه الماكينة تطبع بسرعة تصل إلى 50 ورقة في الدقيقة.

وتتمتع بذاكرة عشوائية تبلغ 1 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 80 جيجا بايت، مما يزيد من كفاءتها في معالجة الأوامر في أسرع وقت ممكن.

وبالنسبة للسعر، فهذه الماكينة من تحتل مكانة بارزة في قائمة أسعار ماكينات الطباعة الديجيتال ألوان 2020، نتيجة انخفاض سعرها لدرجة كبيرة، ولمعرفة السعر أضغط هنا.

قد يهمك: أفضل 6 ماكينات طباعة ديجيتال ألوان 2020

  • Ricoh MP C8002

كثيرون يفضلون اقتناء ماكينات طباعة ديجيتال تتميز بوجود وحدات الطباعة والتصوير والاسكانر والفاكس، ليتمكنوا من تلبية احتياجات جميع العملاء.

وريكو توفر هذه الميزة في موديلها C8002 والذي يعد من أشهر الموديلات التي أثبتت كفاءتها في السوق المصري، وبل وتعتمد عليها العديد من مشروعات تصوير المستندات.

 وهذه الماكينة تعمل بسرعة 80 نسخة في الدقيقة، ودقة الطباعة بها تصل إلى 1200×4800 DPI، ولمعرفة سعر هذه الماكينة يمكن زيارة هذا الرابط.

قائمة أسعار ماكينات الطباعة الديجيتال ألوان 2020 لا تكتفي بهذه النماذج السالف ذكرها، فهناك موديلات أخرى أكثر قوة وفاعلية سوف نتحدث عنها في مقالات مقبلة.

Share this post