اتصل بنا الان +201101017272
Ricoh MP 1100 long life machine .. For these reasons we recommend to major schools

المدارس الكبرى وخاصة الدولية تحرص بصفة دائمة على التسويق لنفسها في مناطقة جغرافية كثيرة في مصر،  من أجل استقطاب اعداد أكبر من الطلاب إليها كل عام،  نهيك على المطبوعات والمنشورات الدعائية التي تطبعها للطلبة خلال العام الدراسي، كل ذلك دفع هذه المداس إلى اقتناء ماكينات الطباعة الديجيتال المتخصصة في طباعة المطبوعات الدعائية بأحجام وأوزان كبيرة.

Ricoh MP 1100 هي الأفضل لتلبية احتياجات المدارس الكبرى

وهذه المدارس تحتاج ماكينات طباعة ديجيتال ذات مواصفات وإمكانيات العالية، وتتحمل ضغط العمل، وفي نفس تتوفر قطع غيارها.

وذلك بجانب الأحبار الأصلية، وتوفر مراكز لصيانة أعطال ماكينات طباعة الديجيتال، وفما هي الماكينة التي تتوفر فيها كل هذه المميزات؟

أشهر ماكينة طباعة ديجيتال التي تناسب المدارس الكبرى، هي الماكينة Ricoh MP 1100، ولكن لماذا نرشح هذا الموديل بالذات؟

نرشح هذا الموديل لعدة أسباب:

  • السرعة العالية التي تعمل بها هذه الماكينة، إذ تطبع خلال الدقيقة الواحدة 100 ورقة، وهو ما يجعلها تنجز مهامها في أسرع وقت ممكن.
  • Ricoh MP 1100 تحمل ضغط العمل، فكان من الممكن أن نرشح ماكينات أخرى ذات سرعات أعلى، ولكن هذه الماكينة تتميز بحملها ضغط العمل دون أن تصاب بأعطال تؤثر على مسيرة العمل اليومي.
  • هذه الماكينة مخصصة لمتوسط حجم تصوير شهري حوالي 100000 نسخة، وهذا المعدل مناسب جدًا للمدارس الكبرى التي تطبع كميات كبيرة.
  • Ricoh MP 1100 متعددة الأغراض والامكانيات، فيمكن استخدامها كطابعة من خلال الشبكة الداخلية، والتصوير بجانب إمكانية استخدام الماسح الضوئي (سكانر).
  • يمكن إضافة مساحة تخزين كبيرة (Hard disk) بها، من أجل تخزين الملفات والمواد الدعائية المتكررة عيها وطباعتها من خلالها.

مواصفات ماكينة Ricoh MP 1100

الماكينة تمتلك العديد من المواصفات الأخرى المميزة، والتي تزيد من كفاءتها وترجح كافتها عن باقي الماكينات الأخرى.

وهذه المواصفات كالتالي:

  • دقة الطباعة: 1200 DPI.
  • مقاسات الورق: من A5 حتى A3، وتطبع على أوزان تبدأ من 60 جرام حتى 216 جرام/م2
  • وزن الحبر: 1650 جرام، وهي تطبع 55000 ورقة بتغطية 5%.

وتتميز الماكينة بتعدد أدراجها، والطباعة على الوجهين، بجانب توفر  فينشر توزيع، ولمعرفة مزيد من المعلومات عن الماكينة، يمكنك زيارة هذا الرابط.

عزيزي القارئ لا تشتري ماكينةRicoh MP1100  إلا من خلال مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب، لأنها توفر لك العديد من المميزات، مثل عقود صيانة مختلفة يمكن اختيار الأنسب لك منها، وعروض تقسيط وإيجار، بجانب توفير فريق صيانة على أعلى مستوى، ويوجد لديها قطع الغيار والأحبار الأصلية، فانت مع شركة الأنصار تضمن كل شيء يخص ماكينتك.

Share this post