اتصل بنا الان +201101017272
HP Plotter brings you everything you want with its great features and great price

 

كثيرًا ما نسمع عن بلوتر HP  سداسي اللون، إذ يعتمد أثناء الطباعة على 6 درجات لونية وليس أربعة كما هو مُعتاد،  وهذه يضمن للعملاء وخاصة مكاتب الدعاية والإعلان والديكور، طباعة التصميمات بألوان زاهية ورائعة، وذلك بفضل نظام تعدُّد الألوان داخل هذه النوعية من بلوترات HP.

Designjet T1300..  بلوترHP  يجمع بين الكفاءة والجودة والسرعة العالية

واليوم شركة الأنصار لمهمات المكاتب تُقدِّم لعملائها بلوتر HP  سُداسي اللون، وهو HP Designjet T1300، وهو يعد من أحدث إصدارات شركة HP، ويتوفًّر لدى الأنصار استيراد استعمال الخارج.

وكما تُتيحه الأنصار لعملائها  بأسعار مميزة جدًا، توفر عليهم أموال كثيرة  حال اضطرارهم إلى شرائه جديدًا (بحالة الزيرو)، فإذا كنت تبحث عن بوتر HP حديث، 6 لون ، وبأسعار مميزة، فشراء هذا البُلوتر  فرصة لنْ تعوَّض.

ويُمكن التعرف على سعر بلوتر HP Designjet T1300  من خلال هذا الرابط.

قد يهمك: أفصل بلوتر ألوان يدعم نظام bulk System

ولكن ما هي المُميِّزات التي يتميَّز بها هذا البلوتر؟، يُمكن الحديث عن مميزات هذه الماكينة  من خلال هذه النقاط:

  • هو بُلوتر HP  يعمل بسرعة 41  متر في الساعة، وذلك عند ضبطُه على السرعة القصوَى للطباعة.
  • يقدِّم للمستخدم جودة طباعة مميزة جدًا، بها تباين واضح في الألوان، فدقة الطباعة بها  2400×1200 DPI.
  • هو بلوتر HP  يتمتع بذاكرة عشوائية قدرها 641  ميجا بايت، تصل إلى 16 جيجا في حالة المشاركة، كما أنَّه يمتلك مساحة تخزين داخلية قدرها  160 جيجا بايت.
  • ويتميز بقدرته على التعامل مع مقاسات مختلفة من الورق، تبدأ من A4  حتى A0،  وذلك بجانب مقاس استثنائي هو 110 سم ×45  متر(طول).

إقرأ أيضًا: أفضل بلوترات اللوحات الهندسية في 2020 

  • هو بلوتر HP  يتعامل مع أنواع مُختلفة من الورقة، فيمكن استخدام الورق: العادي والفُوتُو والجُلوسي والشفاف والفُلورسنت والبُلوستر والفِيليُوم.
  • يعتمد على الحبر السائل، وألوانه : Magenta  وPhoto Black وblue  وYellow  و Matte Black و Gray، ووزن كل عُبوة 130 مليلتر.
  • البلوتر يدُّعم مخرج USB prot، ليتم توصيله بالحاسوب الشخصي من خلاله.

قد يفيدك: ثلاثة أمور تجعل الشركات الهندسية تفضل بلوتر HP Designjet 800

بعد كل هذه المميزات، فأنت لنْ تحتاج للبحث عن بلوتر HP آخر أكثر قوة وكفاءة ودقة وجودة من بلوتر HP Designjet T1300 ، فهو سيُلبي كل احتياجاتك.

 

 

Share this post