اتصل بنا الان +201101017272
Offers and discounts on Ricoh Pro C901 digital printing machine

 

 

تُقدم شركة الأنصار لمهمات المكاتب، العديد من العروض والتخفيضات على ماكينات الطباعة والتصوير، ومن أشهرها، عرض مكنة الطباعة الديجيتال Ricoh Pro C901، الذي يشمل تسهيلات في طرق الدفع والتقسيط لفترة زمنية طويلة، بجانب هدايا أخرى، ويسري هذا العرض لمدة يوم فقط، وللاستفادة منه يمكن التواصل معنا من خلال هذا الرابط.

 وتناسب هذه الماكينة طبيعة العمل داخل المراكز التعليمية الكبرى، والمطابع الديجيتال ودور النشر ومكاتب الدعاية، ولذلك هم المستفيدون من هذا العرض.

فهذه الماكينة تمتلك العديد من المواصفات والمميزات الرائعة التي تمكنها من تحمل ضغوط العمل اليومية داخل هذه المؤسسات.

مواصفات مكنة الطباعة الديجيتال Ricoh Pro C901:

  1. الماكينة ريكو Pro C901 هي مكنة طباعة ديجيتال ألوان، تعمل بسرعة 90 نسخة في الدقيقة، وهذه السرعة تمكنها من إنجاز العديد من المهمات في أسرع وقت ممكن.

  2. تقدم هذه الماكينة المطبوعات بدقة مميزة جدًا تصل إلى 1200×1200 DPI، وهذه الدقة ستوفر قدرُا عاليًا من تباين الألوان ووضوحها.
  3. مكنة الطباعة الديجيتال Ricoh Pro C901 تتعامل مع مقاسات متعددة من الورق بداية من A5 حتى A3، بجانب مقاس استثنائي من الدرج وهو ربع فرخ جاير (33×48.7 سم).
  4. وتتعامل هذه الماكينة من أوزان مختلفة من الورق، تتراوح ما بين  64 جرام/م2 حتى 300 جرام/م2، أي يمكنها طباعة أغلفة الكتب والمجلات.
  5. تمتلك الماكينة مساحة تخزين داخلية (Hard Desk) كبيرة جدًا، تبلع 1 تيرا، لتخزين جميع المشاريع التي ستطبع عليها.
  6. مكنة الطباعة الديجيتال Ricoh Pro C901 تتميز بسرعتها في معالجة الأوامر والتعامل معها بفضل  ذاكرتها العشوائية  2 جيجا بايت (رام).
  7. وهذه الماكينة أربعة لون وزن  كل لون منهم يصل إلى 2130 جرام، ومعدله 72000 ورقة بتغطية 5%.
  8. وهذه الماكينة متعددة الأدراج، فبها أكثر من درج يستوعب أعداد مختلفة من الورقة.
  9. يمكن لهذه الماكينة الطباعة على الوجهين  من الأدرج أوتوماتيكيًا حتى مقاس ربع فرخ جاير، وبأوزان مختلفة تصل إلى 300 جرام.

وتوجد العديد من الموديلات  الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها في طباعة المستندات  أو تصويرها، ويمكن التعرف على مواصفاتها وأسعارها من هنا.

Share this post