اتصل بنا الان +201101017272
Prices of medical radiology printing machine in 2020 find out the best quality

 

أسعار ماكينات طباعة الأشعة الطبية: هناك موديلات كثيرة تستخدم في مجال طباعة الأشعة الطبية، وهذه الموديلات تحمل العلامة التجارية الأمريكية زيروكس، والتي تشتهر في السوق المصري بقوة أدائها ودقة طباعتها في مجال طباعة الأشعة الطبية، والتي تعتمد عليها العديد من المستشفيات الكبرى مثل مستشفى الدمرداش ومستشفى المنصورة التعليمي وعدد من مراكز الأشعة والتحاليل مثل مركز النيل للأشعة، وغيرهم.

وهذه المستشفيات والمراكز لجأت إلى هذه الماكينات لعدة أسباب أهمهما التكلفة المنخفضة وجودة الطباعة المميزة، وسرعة الطباعة بعكس ما يحدث في حالة استخدام الأفلام الفنية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسعار ماكينات طباعة الأشعة الطبية.

قائمة بـ أسعار ماكينات طباعة الأشعة الطبية خلال عام 2020

  • ماكينة طباعة الأشعة Xerox 7530 Radiology.
  • ماكينة طباعة الأشعة Xerox 7830 Radiology.
  • ماكينة طباعة الأشعة Xerox Docucolor 424.
  • ماكينة طباعة الأشعة Xerox color 550.

وهذه القائمة تضم عدد من الموديلات المتفاوتة فيما بينها في السعر ودقة الطباعة والسرعات أيضًا، ليتسنى لك عزيز القارئ اختيار المناسب من بينها، فلنبدأ باستعراضنا لقائمة أسعار ماكينات طباعة الأشعة الطبية بالموديل Xerox 7530.

وهذه الماكينة تمكن معامل الأشعة والمستشفيات من توصيلها بالشبكة الداخلية للمركز أو المستشفى، مما يسهل طباعة الأشعة عليها من خلال أي جهاز أشعة.

وبالتالي لن تكون هذه المؤسسات مضطرة إلى اقتناء أكثر من ماكينة في مكان واحد، وتبلغ سرعتها حوالي 30 ورقة في الدقيقة.

 وهناك موديلات أخرى مكافئة لهذا الموديل في المواصفات، ولكن الاختلاف الوحيد بينهم يكمن في السرعة، فهناك مثلًا Xerox 7535 Radiology.

ويمكن التعرف على سعر هذه الماكينة وباقي مواصفاتها من خلال هذا الرابط.

قد يهمك: Ricoh MP 2800 أرخص ماكينة لطباعة الأشعة الطبية

 

  • ماكينة طباعة الأشعة Xerox 7830 Radiology:

وهذه الماكينة تتمتع بكفاءة عالية في تنفيذ مهام الطباعة، وتعمل بجودة تصل إلى 2400×1200 DPI، مما يساعدها في تقديم تباين واضح في درجات الألوان.

وتتميز هذه الماكينة بقدرتها على التعامل مع أوزان مختلفة من الورق تصل حتى 300 جرام/م2، وتتعامل مع مقاسات ورق تصل إلى A3.

ولا يمكننا الحديث عن هذه الماكينة ضمن قائمة أسعار ماكينات طباعة الأشعة الطبية دون الحديث عن الموديلات التي تكافئها في الإمكانيات والمواصفات فهناك Xerox 7835 Radiology، والاختلاف بينها يكمن في السرعة أيضًا.

ويمكن التعرف على باقي مواصفات هذه الموديل من خلال هذا الرابط.

 

  • ماكينة طباعة الأشعة Xerox Docucolor 242

وهذه الماكينة تقدم دقة طباعة تفوق الموديلات الأخرى، إذ تبلع 2400×2400 DPI، وهو ما يضمن لك درجة وضوح أكبر.

وكما أنها تطبع بسرعة أكبر من الموديلات السابقة، إذ تبلغ سرعتها حوالي 40 ورقة في الدقيقة، أي أنها أكثر كفاءة في إنجاز مهامها.

وهي تناسب حجم تصوير شهري متوسطه 50000 ألف ورقة، وتطبع على أوزان تتراوح ما بين 64 و300 جرام/م2، ويمكن التعرف على باقي مواصفات الماكينة  من هنا.

وتنضم لهذه الفئة ماكينة أخرى موديل Xerox Docucolor 252، والتي تعمل بسرعة تصل إلى 50 ورقة في الدقيقة.

وهذه الماكينة متعدة الوظائف، أي يمكن استخدامها كطابعة أشعة طبية وأيضًا كماكينة تصوير وكماسح ضوئي وكما يمكن إيصالها بالشبكة الداخلية للمعمل أو المستشفى.

  • ماكينة طباعة الأشعة Xerox color 550

وهذه الماكينة الأغلى في قائمة أسعار ماكينات طباعة الأشعة الطبية، وفهي تملك كفاءة كبيرة في إدارة عمليات الطباعة ومعالجة الأوامر بسرعة كبيرة.

وذلك بفضل امتلاكها ذاكرة عشوائية قدرها 2 جيجا رام، ومساحة تخزين داخلية (Hard Desk) تبلغ 120 جيجا.

كما تتميز بتعدد مقاسات الورق المطبوع، إذ يمكنها الطباعة حتى مقاس A3، ويمكنها من خلال المسار الجانبي، الطباعة على مقاس ورق A3 plus، ومقاسه (33×48) سم.

ويمكن التعرف على سعر هذه الماكينة وباقي مواصفاتها من خلال هذا الرابط.

قد يهمك: 3 أسباب تجعلك تفضل ماكينات طباعة الأشعة الطبية عن الأفلام العادية.

وقائمة أسعار ماكينات طباعة الأشعة الطبية لا تقتصر على هذه الموديلات وحسب، فهناك موديلات أخرى كثيرة منها الأرخص والأعلى سعرًا، ولكننا سوف نتحدث عنها في مقالات أخرى مقبلة.

 وتعد شركة الأنصار لمهمات المكاتب من أفضل الشركات العاملة في مجال ماكينات طباعة الأشعة الطبية، بل وتوفر لعملائها خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار وأحبار أصلية، وذلك ضمانًا لاستقرار حالة الماكينة لدى العملاء.

Share this post