اتصل بنا الان +201101017272
Printing forms 2
انواع الطباعة
  • طباعة الأوفست: عملية يتم فيها الطباعة أولاً على سطح مطاطي لاسطوانة دوّارة، تنقل الطبعة بعد ذلك إلى الورقة بواسطة ضغط أسطوانات أخرى، تتم الطباعة بطريقة الأوفست بنقل الحبر من صفحة معدنية مطبوعة إلى السطح المطاطي ثم إلى الورق، تستخدم لطباعة الأعداد الكبيرة ذات اللون الواحد أو الألوان المتعددة المركبة بسرعة كبيرة وجودة عالية.
 
  • طباعة الديجيتال: هي أسلوب طباعة إلكتروني واسع المدى يبدأ من طابعة المكتب الصغيرة التي تطبع مقاس A4 ويصل الى الطابعة التي تقوم بطباعة مقاسات A3 واكثر، وتستخدم عند طباعة كميات قليلة.
 
  • طباعة كبيرة الحجم: وتسمى أيضا Large Format Printing وهي طباعة وسائل الدعاية والاعلان كبيرة الحجم، على خامات البانر لللافتات المعتمة (بدون إضاءة في الخلفية) والفليكس (إضاءة في الخلفية) والفينيل (يتم لصقه على خلفية).
  • طباعة سيلك سكرين: هو نوع من الطباعة اليدوية حيث يتم عمل (الشبلونة) وهي عبارة عن برواز خشبي مشدود عليه قماش بمقاس معين يتم تحديد نوع الحرير لتحديد درجة المسامية حسب خامة السطح الطباعي، فالطباعة على قلم صغير غير الطباعة على كارت من الورق، ويستخدم هذا النوع لطباعة الكروت الشخصية قليلة العدد والتكلفة، ويستخدم ايضا لطباعة الهدايا التذكارية (قلم، ولاعة، فلاش ميموري، طفاية، أجندة)، تستخدم لطباعة لون واحد أو أكثر.
 
 

Popular posts from this blog

 

Share this post