اتصل بنا الان +201101017272
Ricoh Pro 8110  .. the fastest black and white digital printing machine

الماكينة Ricoh Pro 8110 من أفضل الموديلات التي قد تحتاج إليها المطابع الديجيتال المشهورة والتي تحظى بإقبال كبير من قبل الجمهور؛ لأنه من أقوى الإصدارات المتوفرة في سوق الاستعمال المصري، والمخصصة لإنجاز مهام الطباعة الضخمة دون حدوث أعطال أو مشاكل فنية تعطل مسيرة العمل اليومية، وهو من أقوى الاختيارات التي ترشحها شركة الأنصار لحلول الطباعة  للمطابع ومكاتب الدعاية والإعلان.

ما هي المواصفات الفنية التي تميز الماكينة Ricoh Pro 8110 عن الموديلات الأخرى؟

خلال السطور التالية سوف نستعرض المواصفات الفنية لهذا الموديل، وهي كالتالي:

  • السرعة المميزة

السرعة القصوى لهذا الموديل تصل إلى 110 ورقة في الدقيقة الواحدة، وهذا أحدى المميزات التي حققت فارقًا شاسعًا بينها وبين موديلات الماكينات الديجيتال الأخرى.

فتخيل أنك تمتلك ماكينة طباعة ديجيتال  سرعتها 65 ورقة في الدقيقة، ثم استبدلتها أو قمت بشراء واحدة أخرى سرعتها 110 ورقة في الدقيقة.

وبالطبع ستكون السرعة الأخيرة، هي الأكثر إنجازًا والأسرع في تنفيذ مهام الطباعة الرقمية.

  • دقة الطباعة

الكثير من مطابع الديجيتال  لا تهتم كثيرًا بدقة طباعة التي تقدمها ماكينات الطباعة والتصوير الأبيض والأسود، ولكن مع Ricoh Pro 8110 ستحظى بدقة طباعة داخلية.

وهذه ميزة ستكون مفيدة جدًا في حالة اشتراط العميل جودة الطباعة، بل أنها ستزيد من العملاء المترددين على المطبعة، نظرًا لدقة وجودة المطبوعات التي تقدمها الماكينة.

وتبلغ دقة طباعة الماكينة ريكو 0Pro 811، 1200 ×4800 dpi.

Ricoh Pro 8110s

  • ماكينة متعددة المهام

فالماكينة Ricoh Pro 8110، تقدم أكثر من وظيفة في وقت واحد، إذا يمكن استخدامها ماكينة طباعة وتصوير وسكانر، وبالتالي ستغني المطابع عن امتلاك موديلات أخرى  للقيام بمهام معينة.
كما يمكن توصيلها بالشبكة الداخلية للمطبعة، وبالتالي يمكن إصدار أمر الطباعة من خلال أي  حاسوب موجود على الشبكة.

كما يمكن من خلال هذه الشبكة التمتع بخاصية الطباعة من خلال الهاتف المحمول مباشرة، ولكن بشرط أن يكون هذا الهاتف لديه صلاحية الدخول على هذه الشبكة الداخلية.

  •  سرعة معالجة الأوامر وتنفيذها

تمتلك الماكينة قدرة على استقبال الأوامر ومعالجتها وتنفيذها بسرعة كبيرة، وذلك بفضل مساحة الذاكرة العشوائية ( رام)  والتي تبلغ 2 جيجا بايت.

وذلك بجانب القدرة على تخزين عدد كبير من الملفات المطبوعة بفضل مساحة التخزين الداخلية المتوفرة بها، والي تبلغ 500 جيجا بايت.

  • تعدد المقاسات والأوزان

تتعامل الماكينة Ricoh Pro 8110 مع مقاسات ورق مختلفة تبدأ من A4  حتى    A3 بجانب مقاس استثنائي وهو ربع فرخ جاير ومقاسه (48.3 × 42 سم).

وكما تتعامل الماكينة مع أوزان مختلفة تتراوح ما بين 52 جرام|م2 و256 جرام|م2.

يمكن اعتبار الماكينة Ricoh Pro 8110 ماكينة المهام الشاقة والتي يمكن الاعتماد عليها بقوة في إنجاز مهام الطباعة اليومية الضخم، ويمكن شرائها من شركة الإنصار لحلول الطباعة مع إمكانية توقيع عقد صيانة شامل أو غير شامل قطع الغيار.

 

Share this post