اتصل بنا الان +201101017272
Riso HC 5500 Heavy Duty Machine for Photographic Lovers

 

Riso HC 5500: كثيرون يفضلون اقتناء ماكينات الطباعة التصويرية، لسرعاتها الكبيرة في إنجاز مهام الطباعة المختلفة، وقدرتها على استخدام اوراق ذات أوزان أقل من 60 جرام، وكما أن أحبارها ليست غالية، وتقدم معدلات طباعة عالية جدًا، ولذلك يطلق عليها البعض ماكينات التوفير.

وخلال هذا المقال نتحدث عن ماكينة الطباعة التصويرية Riso HC 5500، وهي ماكينة 4 لون، تطبع بسرعة عالية جدًا، ولذلك تهتم المطابع الكبرى ومراكز الدعاية والإعلان  باقتنائها.

ما هي أهم مميزات الماكينة ريزو HC 5500؟

فهذه الماكينة لديها القدرة على طباعة المنشورات والمواد الدعاية بالألوان، وبمقاسات مختلفة تناسب جميع المواد الدعائية الورقية.

قد يفيدك: أفضل 3  موديلات لمكن الطباعة التصويرية في مصر

وخلال السطور التالية سوف نتحدث عن مواصفات هذه الماكينة الرائعة، والتي ستكون بمثابة الساحر الذي يحقق لجمهوره كل ما يريده.

ويمكن إجمال مواصفات الماكينة ريزو HC 5500 كالتالي:

  • السرعة

تتميز الماكينة Riso HC 5500 بسرعة طباعة عالية تصل إلى 120 نسخة في الدقيقة الواحدة، وهذه السرعة كبيرة جدًا، وهو ما يجعلها تتحمل أعباء الطباعة الضخمة.

  • الألوان

المعرفة أن هناك ماكينات طباعة تصويرية تطبع لون واحد وأخرى لونان، ولكن الماكينة Riso HC 5500 4 لون، وهو ما يمكن المطابع من طباعة  المواد الدعائية بأي ألوان يريدونها.

وإذا نظرنا إلى معدلات الطباعة الخاصة بهذه الأحبار سنجدها كبيرة -كما قولنا سابقًا- فالليتر الواحد يطبع 90 ألف ورقة بمعدل تغطية 5%.

قد يهمك: لماذا الطباعة التصويرية؟.. السرعة ميزة أساسية

  • مقاسات الورق

مع الماكينة Riso HC 5500 سيتمكن عملائنا من الطباعة على مقاسات متعددة، حتى مقاس A3، بجانب مقاس خاص من المسار الجانبي وهو 48.8 ×31.4 سم.

كما أنها تتعامل مع أوزان مختلفة من الورق، وذلك بداية من 46  حتى 210 جرام/م2، أي أنها تطبع على الورق العادي والخفيف.

  • مساحة تخزين والطابعة من خلال الشبكة

تمتلك زيروكس  HC 5500 ذاكرة عشوائية قدرها 256 ميجا بايت (رامات)، بجانب مساحة تخزين داخلية (Hard Disk) قدرها 80 جيجا بايت.

ويمكن توصيل هذه الماكينة بالشبكة الداخلية للمطبعة وإعطاء أوامر الطباعة من خلال أي حاسوب متصل بهذه الشبكة.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن الماكينة Riso HC 5500 يمكن التواصل مع شركة الأنصار لحلول الطباعة من خلال هذا الرابط، وسوف نجيب على جميع استفساراتك.

Share this post