اتصل بنا الان +201101017272
The best way to increase the demand for medical radiology laboratories in light of the Corona crisis

 

تعد مراكز الأشعة والتحاليل من المؤسسات التي تم السماح لها العمل خلال أزمة كورونا الحالية،  فنسبة كبيرة من معامل الأشعة ما زالت تعمل بكامل طاقتها، وأخرى تعتمد على عدد قليل من موظفيها، ولكن على أي حال معظم مراكز ومعامل التحاليل والأشعة ما زالت تعمل، يتردد عليها عملائها باستمرار.

الحل السحري لزيادة عملاء مراكز الأشعة الطبية

 ولكن في الفترة الأخيرة تم إغلاق بعض معامل الأشعة الطبية بسبب ظهور بعض الإصابات بفيروس كورونا بين أطقم العمل.

قد يهمك: «متخليش الكورونا توفقك».. طوّر مشروعك واستعد للموسم الجديد 

إذًا ماذا نفعل لمنع غلق مراكز الأشعة بسبب فيروس كورونا الوبائي؟... هناك مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي يمكن تفعيلها لضمان عدم الإصابة بالفيروس، وهي:

  • توعية الأطباء وفني الأشعة والتحاليل بضرورة ارتداء الكمامة والجويني بشكل مستمر أثناء تواجده داخل مركز الأشعة.
  • الاهتمام بتطهير مركز الأشعة باستمرار وعلى مدار اليوم، لقتل الفيروسات والبكتيريا والجراثيم  التي قد تنتقل للمركز أثناء تواجد العملاء به.
  • منع تكدس المرضى داخل المركز، والالتزام بالمسافة التي حددتها منظمة الصحة العالمية بين كل زائر وآخر وهي 1 متر مربع.
  • توفير المواد المطهر والمعقمة للزائرين ليستخدمونها قبل دخولهم المركز.

هذه الإجراءات من شأنها الحفاظ على العاملين والزائرين من الإصابة بفيروس كورونا، كما أنها ستكون سببًا في زيادة أرباح المركز، لأن المركز بهذه الإجراء سيكتسب ثقة عملائه، الذين سيتحدثون عنه في كل مكان لأقاربهم ومعارفهم وجيرانهم.

ولكن زيادة الإقبال  والالتزام  بمعيار عدم التكدس  داخل المعمل، يتطلب وجود ماكينات ومعدات ذات كفاءة وسرعة عالية في إنجاز المهام الطبية.

قد يفيدك: كيف نستفيد من أزمة كورونا: أربعة أمور مهمة لا يجب أن تفوتك

وماكينات طباعة الأشعة أحدى المعدات المستخدمة داخل مراكز الأشعة الطبية، وامتلك المراكز لماكينات ذات كفاءة وسرعات عالية يساهم بشكل كبير في منع التكدس وإنجاز مهام الطباعة اليومية بشكل جيد.

ويتوفر لدى شركة الأنصار لمهمات المكاتب العديد من الموديلات التي يمكن استخدامها في معامل الأشعة، ولكن في هذا المقال سوف نرشح أفضل وأقوى الموديلات المتوفرة في السوق المصري، وهي:

وهناك موديلات أخرى كثيرة يمكن الاطلاع عليها من هنا، وكما توفر شركة الأنصار لمهمات المكاتب لمعامل الأشعة  خدمات ما بعد البيع مثل عقود الصيانة وتوفير الأحبار الأصلية وقطع الغيار الأصلية، فيمكن التواصل معها من هنا.

Share this post