اتصل بنا الان +201101017272
Three things distinguish the HP designJet T790 from other plotters

 

بلوترات اللوحات الهندسية من أكثر الأشياء التي تستخدمها شركات الاستشارات الهندسية ومكاتب المساحة والشركات العقارية ومكاتب الديكور  والمراكز التعليمية الكبرى وخاصة الموجودة أمام الجامعات والكليات ، ويتنوع استخدام كل من هذه المؤسسات أنواع وموديلات مختلفة من البلوترات سواء كان أبيض وأسود أو ألوان، ولكن بلوتر HPT 790، من أشهر بلوترات طباعة اللوحات الهندسية والخرائط.

بلوتر HP Designjet T790 يعمل بنظام 6 ألوان  ويطبع 41 متر في الساعة الواحدة

وتسعى العديد من الشركات والمكاتب والمراكز التعليمية على اقتنائها، خاصة إذا كانت تهتم بالطباعة فقط، وذلك لمميزات كثيرة يوفرها لهم هذا البلوتر عن بلوترات أخرى كثيرة استيراد استعمال الخارج، ونستطيع أن جمل هذه المميزات كالتالي:

  • السرعة والكفاءة

ويتميز بلوتر HP T790 بكفاءة عالية في طباعة عدد كبير من اللوحات الهندسية والخرائط وغيرها من المطبوعات الأخرى، دون أن تصيبه الأعطال.

فهو مخصص للمهام الطباعية الثقيلة، كما أنه يتمتع بسرعة طباعة عالية تصل إلى 41 مترا في الساعة الواحدة، بجودة طباعة عالية.

إذ تصل جودة الطباعة ببلوتر HP Designjet T790 إلى 2400 ×1200 DPI، وهي الأعلى بين موديلات نفس الجيل، وهو ما يجعل المطبوعات على قدر عالي من الجودة.

 

  • التعامل مع مقاسات وأنواع ورق متعددة

مع بلوتر HP T790، نستطيع ان نطبع على مقاسات مختلفة من الورق، بداية من A0 حتى A4، وأقصى مقاس يمكن الطباعة به هو  45 متر×110 سم.

وبالنسبة لنوعية الورق التي يمكن استخدمها في الطباعة، فهي كالتالي: الورق العادي والفوتو وجلوسي والشفاف والفلورسنت والملون والبوليستر والفيليوم.

  • عدد الألوان وجودتها

يتميز HP Designjet T790 عن غيره من بلوترات فئته بأنه يعمل نظام 6 ألوان وهي الأسود والأسود المطفي والرمادي والأزرق والاحمر والأصفر.

وهو ما يعطي جودة عالية في تباين الألوان اثناء الطباعة، ويبلغ وزن كل عبوة من هذه الألوان الست حوالي 130 ملليمتر من الحبر السائل.

ويمتلك البلوتر ذاكرة وصول عشوائي (رام) 640 ميجا بايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية (هارد ديسك) 160 جيجا بايت.

ويمكنك معرفة سعر البلوتر HP T790 من خلال صفحته بالموقع ورابطها هنا.

ومع شركة الأنصار لمهمات المكاتب، ستجد خدمة الدعم الفني والصيانة وتوفير قطع الغيار والاحبار الأصلية، كما توفر لك عقود صيانة  متنوعة حتى تضمن عدم تعطل الماكينة وتوفر قطع الغيار والأحبار، فلا تترد وبادر بالشراء.

Share this post