اتصل بنا الان +201101017272
Why Ricoh DX 3240 is very popular in Egypt?

 

تعد ماكينة الطباعة التصويرية Ricoh DX 3240 من أحدث موديلات ريكو استيراد استعمال الخارج في فئة الورق A4 فهي أحدى الفئات التي استطاعت أن تحجز لها مكانة مميزة في السوق المصري، نتيجة كفاءة أدائها، ولذلك تحظى بإقبال كبير من قبل عملاء الطباعة التصويرية.

Ricoh DX 3240 تمتلك كماليات مميزة جدًا مثل خاصية الطباعة

رغم وجود موديلات أخرى تتبع ريكو – مثل JP 1010- تحمل نفس المواصفات والإمكانيات التي تتمتع بها هذه الماكينة، ولكن حداثتها ترجح ميزانها عن الجميع.

? قد يمهمك: لماذا الطباعة التصويرية (2).. معدل الربح أعلى مع Ricoh JP 1010

ويضاف إلى كل ذلك، الكماليات التي تأتي مع هذه الماكينة، فقد يتوفر بها إمكانية الطباعة بالإضافة إلى وجود وحدة الفيدر، إذا لم تتوفر، تستطيع شركة الأنصار لحلول الطباعة الرقمية أن توفرها لعملائها عند احتياجهم لها، ولكن ذلك بمقابل مالي.

مواصفات ماكينة الطباعة التصويرية Ricoh DX 3240

  • تعمل الماكينة بسرعة عالية جدًا، تجعلك تنهي مهام الطباعة والتصوير اليومية بسرعة عالية جدًا، وذلك مهما كانت الكمية المطلوب طباعتها.
  • Ricoh DX 3240 تتمتع بجودة طباعة مميزة وهي 300 ×400 DpI، مما يساعدك على طباعة المواد الإعلانية بجودة طباعة مميزة.
  • الماكينة تناسب متوسط حجم تصوير شهري يصل إلى 100000 نسخة، ولذلك فهي تصلح للمكتبات والمطابع ومكاتب الدعاية والإعلان ذات المعدلات العالية.
  • تتعامل Ricoh DX 3240 مع ورق مقاس A4 بأوزن مختلفة تتراوح ما بين 47  جرام/م2 حتي 220 جرام /م2.
  • الماكينة تطبع لون واحد فقط، ووزنه 600 مل، لطباعة معدل 15000 ورقة بتغطية 5%، ويمكن للعميل تغيير اللون كيفما يشاء.

وتلجأ المكتبات ودور الدعاية والإعلان ودور النشر إلى استخدام ماكينات الطباعة التصويرية في حالة طباعة كميات كبيرة من الورق؛ لأنهم سوف يحققون مكاسب كبيرة.

وتقل الأرباح كلما قلة كمية الورق المطبوع وذلك بسبب ارتفاع تكلفة الرول ماستر الخاص بعملية الطباعة.

وتوفر شركة الأنصار لعملائها جميع قطع الغيار والأحبار الأصلية، ويوجد فريق دعم فني يتمتع بقدر عال من الخبرة في حل جميع أعطال ومشاكل ماكينات الطباعة التصويرية.  

وكما توفر لعملائها العديد من أنظمة الدفع والتقسيط، وأيضا عقود صيانة شهرية وسنوية، وغيرها من التسهيلات التي ستنال إعجابهم.

 

 

 

Share this post