اتصل بنا الان +201101017272
Why is the Xerox 770 one of the best choices for printing presses, publishing houses and advertising offices?

ماكينة الطباعة الرقمية زيروكس 770 من أفضل الخيارات اذا كنت صاحب مطبعة أو دور نشر أو مكتب دعاية وإعلان. وتحتاج لمعدل طباعة سريع وعالي الجودة.

لكن ما هي الطباعة الرقمية أو طباعة الديجيتال؟

الطباعة الديجيتال هي أحدث تطورات الطباعة، والتي تعمل بلغة الحوسبة "صفر-واحد" وتقوم على تحويل النصوص المكتوبة والصور، للصيغة العددية المذكورة سالفا. كذلك تعمل على تحويل الألوان لنفس الصيغة فيأخذ كل لون رقم معين في ممجوعة الألوان ويُعطى أمر الطباعة بتحديد أرقام الألوان تلك، مما سهل إمكانية الحصول على أي درجة لون معينة دون الحاجة لتركيبه يدويا.

 

لماذا أصحاب المطابع ودور النشر هم الأكثر استفادة من ماكينة الطباعة الدجيتال زيروكس 770؟

إذا كان مشروعك أحد هذه الاختصاصات، فأنت تعلم جيدًا أن كميات الطباعة كبيرة جدا. ليس فقط الكمية هي العامل الوحيد ولكن الوقت المستهلك لطباعة تلك الكميات الضخمة من الكتيبات أو الاستيكرات أو البوسترات أو غيرها من الاستخدامات. وايضا جودة الطباعة المطلوبة، والتي يجب أن تحافظ على درجات الألوان بوضوح وتحافظ على الشكل الأصلي للتصميم. لذلك نُرشح لكم ماكينة الطباعة الديجيتال زيروكس 770.

 

مميزات الماكينة زيروكس 770.

تعمل الماكينة بسرعة طباعة حتى 70 ورقة في الدقيقة

تطبع على مقاسات وأوزان مختلفة من الورق: -  A3  - B4- A4- A5 وحتى مقاس ربع فرخ جاير: 33*48.8 سم. وبأوزان تبدأ من 64 حتى 300 جرام. كما أنها تطبع على أنواع مختلفة من الورق: الورق العادي والكوشية والجلوسي. مما يجعلها تفي بجميع استخداماتك.

تصل دقة الطباعة في ماكينة الطباعة الديجيتال زيروكس 770 إلى 2400*2400 dpi  مما يضمن دقة وجودة مطبوعاتك على أعلى مستوى. ويصل عدد النسخ التي يُمكن أن تحصل عليه بضغطة واحدة ل999 نسخة. وبمعدل عمل يصل إلى 150ألف نسخة شهريا.

كما تعمل الماكينة كوحدة سكانر بسرعة 50 نسخة في الدقيقة للألوان و80 نسخة أبيض وأسود بدقة تصل إلى 600*600 dpi.

من كل ما سبق نرى أن ماكينة الطباعة الديجيتال زيروكس 770 هي الأختيار الأمثل لأصحاب المطابع ودور النشر ومكاتب الدعاية والإعلان.

دوس هنا لمعرفة سعر الماكينة وباقي مواصفاتها الفنية. 

 

 

Share this post