اتصل بنا الان +201101017272
Xerox C75 strongest radiology printer

تعد طباعة الأشعة الطبية بأعلى دقة وبتكلفة منخفضة؛ من أهم المتطلبات في المستشفيات والمراكز الطبية. ولحل مشكلة ارتفاع تكلفة أفلام الأشعة العادية، تأتي ماكينة طباعة الاشعة Xerox Color C75 كخيار ممتاز لطباعة الأشعة الطبية بأعلى دقة طباعة dpi 2400x2400مما يتيح للطبيب التكبير على أي جزء في صورة الاشعة مما يساعد على التشخيص بدقة ويتم الطباعة على الكثير من الانواع مثل الورق الكوشيه أو الجلوسي وحتى البلاستيك.

 

تتميز طابعة الاشعة Xerox Color C75 بالعديد من المزايا، ومن أهمها توافرها بسعر منافس في سوق الطابعات المصري، فضلاً عن إمكانية طباعة الأشعة الطبية بدقة عالية جداً، وبتكلفة أقل بكثير من تكلفة الأفلام الطبية التي تستخدم في الطباعة السابقة. وبفضل وجود سكانر ألوان في الماكينة، يمكن للمستخدمين تحويل المستندات المطبوعة إلى صيغ رقمية، مما يتيح للأطباء الاطلاع على النتائج بشكل أسرع وأكثر فعالية.

 

(لكن حين استخدام هذه الماكينة لطباعة الاشعة يجب ان يوفر بجانب الطابعة System Device ليتم معالجة الأشعة به وتحويلها الى صورة JPEG ليتم طباعتها وشركة الأنصار تقوم بتوريد السيستم حسب نوع الجهاز الطبي لديك وللتواصل : https://www.alansargroup.com/Contact-Us)

 

بالإضافة إلى ذلك، تأتي ماكينة Xerox Color C75 بسرعة طباعة تصل إلى 75 نسخة في الدقيقة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في المستشفيات والمراكز الطبية الكبيرة. كما يمكن استخدام أكثر من مقاس للورق، بما في ذلك الأحجام الشائعة مثل A5 وA4 وB4 وA3، ويمكن أيضًا استخدام مقاسات أخرى مثل ربع فرخ جاير بحجم 33*48.3 سم. وبفضل تعدد وزن الورق المستخدم، يمكن استخدام ورق من 60 إلى 300 جرام/م2 عادي أو كوشيه أو جلوسي.

 

وتتوفر ماكينة Xerox Color C75 في شركة الانصار استيراد استعمال من الخارج بسعر منافس في السوق المصري والعالمي كما يوجد في شركة الأنصار الصيانة والدعم الفني الخاص بالماكينة ويمكنك الاستفادة من خدمات ما بعد البيع عند شراء الماكينة. 

 

يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزايا الماكينة العديدة والتقنيات العالية التي تعتمدها طابعة Xerox Color C75 مما يجعلها الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على جودة عالية وسرعة في طباعة الأشعة الطبية.

 

وبالنظر إلى المزايا الرائعة التي توفرها ماكينة Xerox Color C75 في طباعة الأشعة الطبية في شركة الأنصار ننصح بهذه الطابعة لعملائنا

 

لمشاهدة قائمة عملاؤنا:

https://www.alansargroup.com/Our-Clients

 

يمكن القول إنها تعد الخيار الأمثل لمراكز الأشعة ومعامل التحاليل والمستشفيات، الذين يرغبون في الحصول على جودة عالية وسرعة في طباعة الأشعة الطبية، بتكلفة منخفضة وبأعلى دقة طباعة. ويمكن الاستفادة من مزايا الماكينة في لتحسين جودة الخدمة وتوفير الوقت والجهد.

 

Share this post