اتصل بنا الان +201101017272
Xerox color printer at the lowest price in Egypt

 

طابعة زيروكس: أثبتت الطابعات زيروكس ألوان خلال السنوات الماضية كفاءة عالية في أداء مهام الطباعة اليومية، فتفضيل الكثيرين لها  يعود إلى قلة أعطالها وتوفر أحبارها وقطع غيارها الأصلية، بالإضافة إلى سهولة صيانتها، فلا تقلق على صيانة طابعتك، إذا كنت تمتلك طابعة زيروكس.

والسوق المصري يمتلئ بموديلات كثيرة تنتمي لهذه الماركة فهناك الطابعات الألوان والأبيض والأسود التي تناسب احتياجات الجميع، فسواء كنت شركة أو مكتب أو مطبعة أو مكتبة أو مركز تعليمي، فـ زيروكس ستلبي جميع احتياجاتك.

أرخص طابعة زيروكس ألوان في مصر

 وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أرخص طابعة زيروكس ألوان قد تجدها في السوق المصري، وهي Xerox WorkCentre 7225.

  • سعر ماكينة التصوير

وبالطبع يكون أول وأهم ميزة في هذه الماكينة هو سعرها التنافسي الذي تباع به في مصر، وخاصة لدى شركة الأنصار، ولمعرفة سعر أرخص طابعة زيروكس اضغط هنا.

 ولكن قد يعيب البعض على هذه الماكينة في ارتفاع أسعار أحبارها بعض الشيء، ولكن في المقابل سيحصل العميل على جودة عالية في الطباعة.

كما أن استخدام الأحبار الأصلية يضمن الحفاظ على الماكينة من الأعطال، ويجعل العميل يستفيد منها لأطول فترة ممكنة، فالأحبار غير الأصلية تقلل من العمر الافتراضي للماكينة، وتؤدي إلى تهالكها لدرجة كبيرة.

قد يهمك: أفضل طابعة ليزر ألوان  بأرخص سعر في مصر 

  • ماكينة تصوير متعددة الوظائف

إذ يمكن استخدامها كطابعة لطباعة المستندات من الحاسوب الشخصي، أو من خلال أي حاسوب متصل معها بالشبكة الداخلية.

وكما يمكن استخدامها في تصوير المستندات، أو استغلالها في سحب صور ضوئية (سكانر) لملفات ما مهمة، أو استقبال وإرسال الفاكسات.

  • دقة الطباعة جيدة

تقدم الماكينة دقة طباعة مميزة خلال تصويرها أو طباعتها للملفات والمستندات، كما أنها متميزة جدًا في تقديم درجة تباين ووضوح للألوان عالية الجودة.

فالـ طابعة زيروكس WorkCentre 7225 تتمتع بجودة طباعة تصل إلى 2400×600 DPI.

إقرأ أيضًا:  أفضل طابعات ليز ألوان متعددة الوظائف في 2020

  • كفاءة عالية في معالجة الأوامر

صحيح أن الموديل WorkCentre 7225 أرخص طابعة زيروكس ألوان في مصر، إلا أن ذلك لا يعني أن الماكينة ذات إمكانيات ضعيفة.

فهي ماكينة تتمتع بسرعة عالية في معالجة الأوامر التي تتلقها، وذلك بفضل مساحة الذاكر العشوائية التي تمتلكها وهي 2 جيجا بايت.

كما أنها تمتلك مساحة تخزين داخلية قدرها 160 جيجا، تمكن المستخدم من تخزين الملفات المهمة والتي يتكرر تصويرها بكثرة عليها.

قد يفيدك: أفضل طابعة Xerox أبيض وأسود في 2020

ويوجد موديل آخر يتْبع نفس هذه الفئة، وهو Xerox WorkCentre 7220 وهو يتمتع بنفس المميزات السابقة، والاختلاف الوحيد بينهما هو السرعة، فسرعة الأخير 20 ورقة في الدقيقة الواحدة.

سواء كنت شركة أو مؤسسة أو مكتبة أو كوبي سنتر، فيمكنك التواصل معنا من هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الماكينة، ولا تنسوا الاستفسار عن عروض الأسعار والتخفيضات التي تقدمها شركة الأنصار على فترات مختلفة من السنة.

Share this post