اتصل بنا الان +201101017272
Xerox workcentre 6400: a color laser printer you will never regret buying

 

الطابعة  Xerox workcentre 6400 من أفضل الطابعات الليزر ألوان  المخصصة للمكاتب والشركات  أو حتى للاستخدام الشخصي داخل المنازل فهذا الموديل يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل بلا منازع في مجال الطابعات الليزر ألوان، وهذا ما سنوضحه من خلال هذا المقال.

وبمناسبة عودة الدراسة مرة أخرى، بعد انخفاض تداعيات جائحة كورونا، فالأنصار ترشح هذه الماكينة لأولياء الأمور لشرائها من أجل الاستخدام المنزلي.                                                                                                                                                                              

مميزات تقدمها الطابعة Xerox workcentre 6400

  • ماكينة متعددة الوظائف

هذه الماكينة  يمكنها الطباعة من خلال الشبكة الداخلية أو من الواي فاي، كذلك تصوير المستندات، أو سحبها سكانر ألوان (الماسح الضوئي).

 فهناك بعض الشركات والماكتب التي تحتاج إلى ماكينة (3×1) لتلبية احتياجاتهم اليومية من الطباعة، وتعد Xerox workcentre 6400 من أفضل الماكينات المخصصة لذلك.

قد يهمك: Xerox phaser 6700  أفضل طابعة ليزر ألوان تناسب الشركات

  • السرعة المميزة:

هناك موديلات كثيرة من الطابعات الليزر  تعمل بسرعة قد تكون ضعيفة  من وجهة نظر البعض، ولكن الماكينة زيروكس workcentre 6400 تعمل بسرعة مميزة.

فمن خلال الكتيب الخاص بالماكينة، نجد أن سرعتها تصل إلى 37 نسخة في الدقيقة الواحدة، وهذا يجعل منها ماكينة قوية وسريعة في تنفيذ مهام الطباعة المختلفة.

Xerox phaser 6400

  • مساحة التخزين الداخلية

الماكينة تحتوي على نوعين من الذاكرة، الأولى: وهي الذاكر العشوائية، وتبلغ 1 جيجا بايت، وهي تمكن الماكينة من استقبال الأوامر ومعالجتها بسرعة.

 والنوع  الثاني هو الذاكرة الصلبة Hard disk  وقدرها 80 جيجا بايت، يمكن استخدامها في تخزين الملفات المهمة التي تطبع بصفة مستمرة.

  • مقاس الورق المستخدم وأوزانه:

تتعامل الماكينة Xerox workcentre 6400 مع مقاسات ورقة تبدأ من A6 حتى A4، وبالنسبة لأوزان الوق التي تتعامل معها، تبدأ من 60 جرام|م2 حتى 201 جرام|م2.

كما تقدم الماكينة دقة طباعة جيدة تصل إلى 2400×600 dpi، وهي مناسبة جدًا لأحجام الورقة التي تتعامل معها الماكينة.

تتوفر الماكينة Xerox workcentre 6400 لدى شركة الأنصار لحلول الطباعة، كما توفر الشركة لعملائها الصيانة والأحبار الأصلية وقطع الغيار.

ومع شركة الأنصار تستطيع إجراء عقود صيانة سنوية  لضمان استقرار حالة الماكينة، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن أي شيء يخص الماكينة يمكن التواصل معنا من هنا.

 

Share this post