اتصل بنا الان +201101017272
photocopier project for everyone: Here are the best copiers in 2020

مشروع تصوير مستندات: بزياتك لجناح شركة الأنصار لمعرض ديجي ساين الذي سيقام يوم 8 يناير المقبل لمدة 3 أيام، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر في القاهرة، ستجد العديد من المنتجات والماكينات التي يمكن الاعتماد عليها في بدأ مشروع تصوير مستندات أو مكتبك الخاص.

مشاريع تصوير المستندات من أفضل المشاريع الصغيرة ولكنها تحتاج إلى المصابرة

ومن المميزات المهمة التي يمكن أن يجنيها العملاء من زيارة معرض DIGI SING، وخاصة جناح الأنصار رقم k4 في صالة 4، فسوف يجد العديد من التخفيضات على ماكينات الطباعة الديجيتال أبيض وأسود والألوان.

 وفي مقال سابق تحدثنا عن أفضل ماكينات الطباعة ديجيتال أبيض وأسود  في 2020 ستشارك بهم الأنصار في المعرض.

وفي المقال الحالي سوف نتحدث عن أفضل ماكينات تصوير المستندات في 2020، واللاتي ستجدهم في معرض ديجي ساين.

ومن أشهر هذه الماكينات التي يمكن الاعتماد عليها في بدء مشروع تصوير مستندات:

  • Xerox 5755: وهذه الماكينة جديدة وليست استيراد استعمال الخارج، وهى ماكينة طباعة وتصوير وكما يمكن استخدامها كماسح ضوئي (سكانر).

وهذه الماكينة تتميز بسرعة عالية في تنفيذ مهام الطباعة، إذ تبلغ سرعتها 55 ورقة في الدقيقة الواحدة، وهي تناسب الشركات والمكاتب والمكتبات والكوبي سينتر.

  • Xerox 5745: وهي أيضًا ماكينة جديدة وليست استيراد استعمال الخارج، تتمتع بدقة طباعة مميزة تبلغ 1200×1200DPI.

 وهي تطبع على جميع مقاسات الورق حتى A3 وأوزان تتراوح ما بين 64 حتى 216 جرام /م2، ووزن الحبر بها 1188 جرام.

 وهذا الوزن يستخدم لمعدل انتاج قدره 30000 نسخة بتغطية 6%، وسرعة عمل هذه الماكينة تصل إلى 45 ورقة في الدقيقة.

قد يهمك: فوائد حضور معرض DIGI SIG

الماكينات السالف ذكرها ما هي اللي نماذج فقط يمكن اللجوء إليها عند بدأ مشروع تصوير مستندات، فهناك موديلات أخرى كثيرة، ويفضل أن يقتني صاحب المشروع أكثر من ماكينة لضمان عدم تعطله، فأذا تعطل ماكينة يمكنه الاعتماد على الأخرى لحين صيان ماكينة تصوير المستندات الأولى.

وإذا كانت الميزانية المخصصة لمشروع تصوير مستندات، يمكنك شراء ماكينة أخرى رخيصة الثمن ولكنها صغيرة ليست بنفس كفاءة الماكينات السالف ذكرها، ولكن يمكن الاعتماد عليها في تيسير الأعمال لحين صيانة الماكينات الأخرى.

ومن هذه الماكينات التي يمكن استخدامها كـ«سبير» في حالة تعطل الماكينات الأساسية التي يقوم عليها مشروع تصوير مستندات، التالي: 

  • Ricoh MP 171: وهي من أشهر ماكينات  تصوير المستندات التي حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المصري، فهي ماكينة صغيرة الحجم، تصلح للاستخدام المكتبي أو الاستعمال الشخصي.

وتستخدمها مكاتب المحاسبة والمحاماة، وبعض الشركات الصغيرة، فسرعتها تصل إلى 17 نسخة في الدقيقة الواحدة.

ويمكن استخدامها كطابة أو ماكينة تصوير أو كماسح ضوائي (سكانر) وفاكس، ويسهل إيصالها بالشبكة الداخلية للمكتب أو الشركة للطباعة من أي جهاز.

وزن الحبر لها 230 جرام، ومعدله يصل إلى 7000 نسخة بتغطية 5%، ومتوسط حجم التصوير الشهري لها 5000 ورقة.

أما إذا كنت تبحث عن ماكينة أكثر سرعة وأكثر قوة وتصلح للاستخدام المكتبي أو الشخصي، فإليك الماكينة ريكو MP301.

  • Ricoh MP 301: وهي ماكينة صغيرة الحجم تصلح للاستخدام المكتبي، تبلغ سرعتها 30 نسخة في الدقيقة، تطبع على جميع مقاسات الورق حتى A4.

تتمتع بدقة طباعة جيدة تصل إلى 600×600 BPI، ووزن الحبر بها 230 جرام، ومعدله 10000ورقة بتغطية 5%.

 فحضورك عميلنا العزيز لمعرض DIgI SIGN سيوفر لك استفادة كبيرة من الناحية العملية إذا ستطلع على أحدث المعدات والتقنيات العالمية، وماليًا حيث سيتاح أمامك العديد من التخفيضات المناسبة لبدء مشروع تصوير مستندات أو مكتبك الخاص.

Share this post