اتصل بنا الان +201101017272
4 important benefits for attending DIGI SIGN

 

DIGI SIGN: إذا كنت من المهتمين بمجال الطباعة والدعاية والإعلان، فإن حضورك المعرض الدولي الثالث عشر للطباعة الرقمية وصناعة الإعلان، والمعروف باسم DIGI SIGN، أمر مهم جدًا، إذا كنت تبحث عن الريادة والتطوير للأحدث.

فهذا المعرض يقام في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية، الواقع في مدينة نصر بالقاهرة، لمدة ثلاثة أيام بشهر يناير المقبل، وهم: 8 و9 و10.

ما فائدة حضور معرض DIGI SIGN؟

وتشارك فيه 431 شركة عارضة، بينهم 245 شركة مصرية، و186شركة عالمية من شتى بقاع الأرض، ومن المتوقع أن يصل عدد زوار هذا المعرض إلى 15000 زائر.

ولكن يتساءل البعض عن أهمية حضور هذا المعرض، وفي هذا المقال نتحدث عن فوائد حضور معرض DIGISIGN.

  • فرصة لتطوير مجال العمل

إذا كنت تفكر في تطوير مشروعك أو شركتك، فمعرض ديجي ساين بيئة مثالية تساعدك على ذلك، فعند حضورك إلى المعرض ستجد شركات كثيرة تعمل في نفس مجال عملك وتستخدم معدات أحدث وأكثر تطورًا.

وتنوع أنشطة الشركات المشاركة في المعرض يمنحك الكثير من الأفكار والمشروعات المستقبلية التي يمكن الاعتماد عليها في المستقبل.

  • فرصة لمعرفة أكثر

أما إذا كنت تفكر في تنفيذ مشروع له علاقة بمجال الطباعة الرقمية والإعلان، فحضور لهذا المعرض مهم جدًا، إذ سترى جميع المعدات والآلات التي ستحتاج إليها.

 وهنا يمكنك تجربة هذه المعدات قبل شرائها، والمقارنة بينها لتحديد الأفضل والأحسن لمشروعك الجديد.

ويمكنك أيضًا تجربة تشغيل الماكينات التي تحتاجها، وتستطيع استخدامها في صناعة نماذج خاصة بمجال عملك للتأكد من كفاءتها ومناسبتها لمجال عملك.

فمعرض ديجي ساين سيساعك بشكل كبير على اتخاذ قرار نهائي في مشروعك الجديد.

  • التعرف على أحدث مستلزمات التشغيل

في معرض DIGI SIGN ستجد العديد من الشركات التي تعرض مستلزمات التشغيل التي تحتاجها في مشروعك أو شركتك،  فيمكن التعاقد مع بعضها لتوريد مستلزمات التشغيل التي تحتاجها بأسعار تنافسية.

فهذه الشركات تقدم عروض مميزة من أجل جذب المزيد من العملاء، فحضورك المعرض يمكنك من الحصول على أكثر من عرض أسعار والاختيار من بينها.

  • التعرف على ماكينات وعروض أسعار الأنصار

حينما تحضر إلى معرض ديجي ساين، احرص على زيارة جناح شركة الأنصار الذي يحمل اسم K4، والذي يقع في صالة 3.

وتقدم شركة الأنصار لمهمات العديد من عروض الأسعار وأنظمة الدفع والتقسيط التي تناسب عملائها، فلا تفوت عروضنا، فهذه فرصتك إذا كنت تريد شراء ماكينات طباعة وتصوير بأسعار مناسبة.

 

Share this post