اتصل بنا الان +201101017272
Al Ansar prepares to participate in Print 2 Pack Exhibition

تشارك مؤسسة الانصار لمهات المكاتب في المعرض الدولي الثامن لحلول التغليف وتكنولوجيا الطباعة، والمقرر إقامته بمركز مصر للمعارض الدولية، والذي يبدأ من 5 سبتمبر المقبل، لمدة 3 أيام.

مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب تواصل نهجها في تقديم كل جديد في عالم تكنولوجيا الطباعة

وتقدم مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب العديد من العروض والتخفيضات على أحدث الإصدارات الرقمية من الماركات العالمية لماكينات الطباعة والتصوير.

والماكينات التي تعرضها مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب في المعرض لا تقتصر على تصوير وطباعة المستندات فقط، بل توجد ماكينات متخصصة في الطباعة الديجيتال و طباعة الأشعة الطبية والرسومات الهندسية.

ونشرت الصفحة الرسمية للمعرض، في منتصف يوليو الماضي، تدوينة تعلن فيها عن الفرصة الأخيرة للاشتراك في معرض  .Print 2 Pack 2019

والمشاركة في المعرض تفتح آفاقًا جديدة داخل وخارج مصر، وهو ما يوفر للشركات العاملة في قطاع الطباعة والتغليف فرص لتسويق منتجاتها محليًا ودوليًا.

وتبلغ القيمة العالمية لصناعة التغليف حوالي 424 مليار دولار، وتحتفظ أوروبا لنفسها بنصيب الأسد من القيمة، بحوالي 127 مليار دولار.

وتأتي أسيا في المركز الثاني بإجمالي 114 مليار دولار، ويتبعها أمريكا الشمالية بـ118 مليار دولار، أما اللاتينية لديها 30 مليار دولار.

وتحرص مؤسسة الأنصار لمهمات المكاتب أن تكون حاضرة بقوة خلال معرض Print To Pack 2019، وذلك انطلاقًا من النهج الذي تسير عليها من بداية الألفية، وهو تقديم كل جديد في عالم تكنولوجيا ماكينات الطباعة لجميع عملائها في القطاع العام والخاص.

ومؤسسة الأنصار لا تستهدف الشركات فقط، ولكن جميع مراكز التصوير والطباعة والمكتبات وحتى الاستخدام الشخصي في المنازل والمكاتب.

Share this post