اتصل بنا الان +201101017272
HP launches the world first cartridge-free laser printer

 

أعلنت شركة إتش بي عن إطلاق  (HP Neverstop Laser)، كأول طابعة على مستوى العالم بدون خرطوشة وذلك في إطار مساعي الشركة المتواصلة لتقديم أحدث الابتكارات في عالم الطباعة. واعتمد تصميم الطابعة الجديدة ليناسب احتياجات أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص.

« إتش بي» تتحدى الجميع وتطلق أول طابعة تعمل بدون حبر 

وتتمتع طابعة الليزر (Neverstop Laser) من إتش بي بإمكانيات عالية الجودة وسرعة في إعادة التعبئة، حيث تدعم بذلك متطلبات الكفاءة لرواد الأعمال من أجل تفادي التعرض لمواقف الانقطاعات المتكررة.

وبفضل النظام المتطور للإمداد بمسحوق الحبر – الأول من نوعه على مستوى العالم – والذي يتيح للمستخدمين استبدال الأحبار في ثوانٍ معدودة، فإن طابعة (HP Neverstop Laser) تساعد أصحاب الأعمال على مواصلة أنشطتهم دون انقطاع مع تحقيق أقصى استفادة من الطابعة.

وتدرك إتش بي أن أكثر من نصف رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لا يمكنهم الاستغناء عن استخدام الطابعات، ومن هذا المنطلق فقد صممت هذه الطابعة ذات الإمكانيات الفريدة للمساهمة في تعزيز القدرة التنافسية السوقية لأعمالهم.

ويأخذ مبدئ حماية البيئة مساحة كبيرة على قمة أولويات الشركة، حيث يظهر ذلك جليًا في تصميم الطابعة التي تعتمد في تصنيعها على أكثر من 25 في المئة من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها، في الوقت الذي تم تصميم أداة إعادة تعبئة مسحوق الحبر بنسبة 75 في المئة من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها.

وتتضمن طابعة (HP Neverstop Laser)  بعض المميزات:

طباعة ما يصل إلى 5 آلاف صفحة دون توقف
إعادة تعبئة عبوة الحبر دون خلط في ثوانٍ: زودت الشركة الطابعة بنظام إمداد بمسحوق الحبر فائق التطور، يتيح إعادة التعبئة بسهولة وسرعة في غضون 15 ثانية فقط، دون فوضى أو مشاكل بفضل أداة إعادة التعبئة من إتش بي، ما يتيح لرواد الأعمال سرعة استئناف أنشطتهم.
معيار جودة من إتش بي وتوفير كبير في التكلفة: تقدم الطابعة مستوى الجودة الفائق نفسه من إتش بي، وبتكلفة تنافسية للصفحة مقارنة بالخراطيش المقلدة، حيث تحقق معدلات توفير تصل نسبتها إلى 80 في المئة من ثمن مسحوق الحبر الأصلي من الشركة.
الطباعة عبر التطيبقات الذكية :تتيح الطابعة الجديدة سهولة المسح الضوئي والطباعة من خلال (HP Smart)، وهو أحدث تطبيق للطباعة عن طريق السمارت فون.

 

Share this post