اتصل بنا الان +201101017272
How to reach the print to pack Exhibition 2019

 

لم يتبقى سوى 7  أيام على انطلاق معرض  print to pack 2019، والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام بداية من 5 إلى7 سبتمبر المقبل، وذلك في مركز أرض المعارض الجديدة بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وهو فرصة جيدة لكل من يهتم بمجال صناعة التعبئة والتغليف والطباعة، وذلك للتعرف على أحدث منتجات تكنولوجيا الماكينات والمُعدات والآلات وقطع الغيار والمستلزمات والخامات المحلية والمستوردة في هذا المجال.

فإذا كنت تخطط لزيارة المعرض، وعايز تعرف أزاي تروح  لمعرض print to pack 2019؟) فنحن نقدم لك  في هذا المقال أهم خطوط المواصلات التي ننصح باستخدامها للوصول إلى مقر المعرض.

هناك العديد من المواقف العامة التي يمكن اللجوء إليها من أجل الذهاب إلى معرض print 2 pack 2019 بجانب باصات تنقل الزوار مجانًا

  • الطريق الدائري

إذا كنت قادم من أقاليم وجه بحري عن طريق مصر أسكندرية الزراعي، فيمكنك نزول سلم الدائري قبل شبرا الخيمة، وهناك ستجد ميكروباصات تذهب إلى التجمع مباشرة.

  • محطة رمسيس

وإذا كنت قريب من منطقة وسط البلد، فتستطيع الذهاب إلى ميدان رمسيس، وبالتحديد عند مسجد الفتح، فهناك ستجد  ميكروباصات التجمع الخامس.

وتوفر هيئة النقل العام، في ميدان رمسيس أتوبيسات تذهب إلى مكان معرض print to pack 2019 وتحمل  رقما 1064 و1018.

  • موقف السلام

إذا كنت  قادم من الشرقية ومن ساكني مدينة السلام أو قريب منها، فيمكن الذهاب إلى موقف السلام، وهناك ستجد باصات تنقل إلى مركز مصر للمعارض الدولية.

ويمكن أيضًا  استخدام مرافق النقل العام التي تحمل رقم 505، حيث تذهب باستمرار إلى حي التجمع الخامس، حيث مكان المعرض.

  • المنيب

وإذا كانت محافظة الجيزة هي محل إقامتك، أو قادمَا من محافظات وجه قبلي، وتريد حضور معرض print to pack 2019.

فيمكن استخدام باصات وميكروباصات موجودة بجوار محطة مترو المنيب والتي ستنقلك مباشرة إلى مركز مصر للمعارض الدولية.

 ويستطيع ساكني حي فيصل والهرم، الذهاب إلى المعرض مباشرة من خلال الذهاب إلى موقف المريوطية، وهناك يجدون ميكروباصات التجمع الخامس.

  • الحي العاشر

وإذا كنت من سكان مدينة نصر أو القريبين منها، فستجد بموقف الحي العاشر أتوبيسات وباصات تنقلك أمام مرطز مصر للمعارض الدولية.

  • السيدة عائشة

?وإذا كنت من ساكني مصر القديمة، أو قادمًا من مدينة 6 اكتوبر أو المعادي، فيمكن الذهاب  إلى معرض print to pack من خلال موقف السيدة عائشة.

فهناك باصات وميكروباصات تنقلك إلى التجمع الخامس، بالإضافة إلى اتوبيسات النقل العام والتي تحمل رقم 716، تمر من أمام أرض المعارض.

  • موقف عبود

موقف عبود من أشهر المواقف المجمعة في مصر، وهو مخصص لمحافظات وجه بحري، ولكن لا توجد به مواصلات مباشرة إلى التجمع الخامس.

فيمكن الذهاب منه إلى ميدان رمسيس ومنه إلى مقر معرض print to pack 2019.  

  • مرفق مترو الأنفاق

إذا كنت قريبًا من محطة مترو الانفاق وترغب في استخدام هذا المرفق في الذهاب إلى مركز مصر للمعارض، لحضور معرض print 2 pack.

فيمكن استخدامه في الذهاب بعض المواقف السالف ذكرها، ومنها تستخدم الباصات والميكروباصات والمرافق العامة التي تنقلك إلى التجمع الخاص.

فيمكن الذهاب إلى محطة الشهداء، والخروج في اتجاه مسجد الفتح، حيث توجد ميكروباصات التجمع الخامس.

ويمكن الذهاب إلى محطة المنيب، فخارجها توجد باصات ميكروباصات تنقلك إلى مقر معرض print 2 pack 2019.

ويمكن استخدام الخط الثالث للمترو، النزول بمحطة أرض المعارض، ومنها يمكن استقلال باصات إلى مركز مصر للمعارض الدولية.

  • موقف الحصري

 

فإذا كنت من ساكني مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وتريد الذهاب معرض print 2pack 2019،  ففي موقف الحصري ستجد ميكروباصات تنقلك إلى التجمع الخامس حيث مقر المعرض.

 

  • وسائل مواصلات تتبع الهيئة المنظمة للمعرض

وتسهيلًا على الزائرين وفرت الشركة المنظمة للدورة الثامنة من معرض print 2 pack، أتوبيسات لنقل الزائرين على مدار أيام المعرض مجانًا، بداية من الساعة التاسعة صباحًا.

وذلك من خلال نقطتي تجمع، هما:

  • النقطة الأولى: أمام محطة مترو أرض المعارض (بمدينة نصر).

  • النقطة الثانية: أمام موقف السلام (بمدينة السلام).

عزيزي القارئ زيارتك للمعرض ستفيدك جدًا وخاصة إذا كنت تعمل في مجال الطباعة والتغليف التعبئة، فاحرص على الحضور وزيارة جناح شركة الأنصار لمهمات المكاتب.

 

كيف تصل إلى معرض print 2 pack 2019

Share this post