اتصل بنا الان +201101017272
Xerox devises a new technology to improve print quality to an unprecedented degree

تسعى زيروكس لحلول الطباعة إلى تطوير تقنياتها باستمرار، حرصًا منها على تقديم الأفضل من حيث الجودة والكفاءة إلى عملائها، وتعد تقنية Xerox Adaptive CMYK Plus إحدى التقنيات التي توصلت إليها مؤخرًا، وهذه التقنية مصممة للطابعات الجديدة PrimeLink® C9065 / C9070 وXerox Color C60/C70.

والتطوير اختص هذه الموديلات؛ لأنهم الأكثر نموًا وطلبًا في الأسواق العالمية، وهذه التقنية تزيد من جودة الألوان وسطوعها.

فهي تزيد من إمكانات طباعة الألوان عند الحاجة مثل الألوان الساطعة، والذهبية، والفضية، والبيضاء، والشفافة، وتسمح للطابعات بإصدار منتجات رائعة وفريدة من نوعها مثل بطاقات المعايدة والنشرات والدعوات والملصقات واللافتات.

قال تيري أنتينورا، نائب الرئيس والمدير العام لشركة لقسم حلول بيئات العمل لدى زيروكس، إن التقنية الجديدة تتيح للطابعات القيام بمهام غير مسبوقة بسعر تنافسي.

وأضاف أنتينورا أنه سيُتاح الطلب للحصول على تقنية CMYK Plus  لموديلات زيروكس PrimeLink C9065/C9070 في الربع الأول من عام 2020 ،  فيما يتوفر الآن طلب شراء التقنية للموديلات C60 / C70 في البلدان التي تعمل بها زيروكس.

حرص زيروكس على تطوير أدائها وتقنياتها، جعل اسمها يتردد باستمرار في المحافل الدولية، ففي العام الماضي حصلت زيروكس على جائزتي RED HOT Technology من الجمعية الدولية لمتاحف الطباعة، بالإضافة الى جائزتين من Vanguard Awards.

Share this post