اتصل بنا الان +201101017272
Plotter for sale: all you need to know about the Oce TDS400

 

بلوتر للبيع: كثيرون يبحثون عبر محركات البحث المختلفة عن بلوتر للبيع، دون أن يحددوا نوع الماركة التي يفضلون التعامل معها، فالسوق المصري به ماركات كثيرة لبلوترات اللوحات الهندسية، فهناك Oce وHP وغيرهما من الماركات الأخرى.

 ولذلك قبل البحث عن بلوتر للبيع يجب التعرف على أشهر الماركات، والتأكد من توفر قطع غيارها وأحبارها، ووجود مراكز متخصصة في صيانتها.

البحث عن بلوتر للبيع يحتاج إلى دراية بأشهر الموديلات المستخدمة في السوق المصري

فهذه العوامل مهمة جدًا يجب معرفتها قبل شراء ماكينات اللوحات الهندسية من أي مكان، فعدم توفر هذه العوامل في أي ماركة سوف تقوم بشرائها سيعرض مشروعك لخسارة فادحة.

فتخيل أنك اشتريت بلوتر ولا تتوفر قطع غيار لصيانته أو يتميز بندرة أحباره، فبالتالي لن تجد هذه الأشياء بسهولة وإن وجدتها فستكون باهظة الثمن.

إذًا، عند البحث عن بلوتر للبيع يجب أن نحدد الماركة التي سنشتريها، وتعد ماركتي أو سي  وأتش بي، من أشهر وأفضل ماركات بلوترات طباعة اللوحات الهندسية، خاصة في سوق استعمال الخارج.

بلوتر Oce TDS400

 وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بلوتر Oce TDS400، باعتباره من أشهر الماركات والموديلات المنتشرة بين قطاعات مختلفة من الشركات المصرية.

فهو يناسب الشركات العقارية والهندسية ومكاتب الديكور ومكاتب المساحة، وفي المؤسسة الحكومية مثل وحدات الترخيص والبناء.

 فهذا البلوتر تتوفر فيه المعايير التي حددناها سلفًا عند البحث عن بلوتر للبيع، فقطع غياره متوفرة وكذلك أحباره، وهناك مراكز كثيرة تقوم بصيانته.

هل-تبحث-عن-بلوتر-للبيع- لديك-Oce-TDS-400

ويتميز هذا البلوتر بعدد من المميزات، وهي:

  1. هو بلوتر متعدد الوظائف، أي يتميز بقدرته على طباعة وتصوير وسحب سكانر (ماسح ضوئي) للوحات الهندسية.
  2. هو بلوتر أبيض وأسود يعمل بسرعة تصل إلى 3 متر في الدقيقة، ويقدم اللوحات بجودة عالية، إذ تبلغ دقة الطباعة به 600×600DPI.
  3. يميز بتعدد خامات الورق التي يمكن استخدامها، فهو يطبع على الورق العادي والشفاف والفلورسنت والبوليستر والفيليوم.
  4.  يتعامل مع مقاسات مختلفة من الورق، بداية من A3 حتى A0، بأوزان تتراوح ما بين 75 جرام حتى 110 جرام.
  5. وزن الحبر به 450 جرام، ومعدله 1300 متر تقريبًا لتغطية 5%، وهي بهذه المواصفات تناسب متوسط حجم تصوير شهري 5000 متر.
  6. يتميز هذه الماكينة بإمكانية توصيلها بالشبكة الداخلية، وهو ما يمنح العميل ميزة الطباعة من خلال أي جهاز حاسب متصل بالشبكة.

وإذا كنت بحث عن بلوتر للبيع بمواصفات معينة فيمكن تصفح هذا الرابط ستجد العديد من الموديلات التي توفرها شركة الأنصار بأسعار تنافسية، كما توفر لك كل مستلزمات التشغيل التي تحتاجها من قطع غيار وأحبار، بجانب توفر فريق صيانة على أعلى مستوى لصيانة جميع الأعطال خلال  24 ساعة، إذا كان مكان العميل داخل القاهرة أو الجيزة أو الإسكندرية وخلال 48 ساعة إذا كان في أي محافظة أخرى.

Share this post